القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق الحماية من التجسس على الموبايل ( الهاتف المحمول ) Access Dots

تطبيق مهم للحمايه من التجسس على هاتفك الاندرويد، تطبيق Access Dots للحماية من التجسس apk

تطبيق Access Dots للحماية من التجسس apk
تطبيق مهم للحمايه من التجسس على هاتفك الاندرويد

تطبيق Access Dots يمكنك من الحصول على اخطار عند استخدام الكاميرا والميكروفون من قبل أي تطبيق تم إعطائه صلاحية الوصول من خلال نقاط الوصول على الشاشة!
هل تعلم أنه بمجرد منح الوصول إلى كاميرا الهاتف أو الميكروفون إلى أي تطبيق تابع لجهة خارجية ، يمكنهم استخدامه بصمت في الخلفية 
وهل تشعر بالغيرة تجاه ميزة الخصوصية في iOS 14 الجديدة - تعرض مؤشرًا كلما تم الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون؟
نقدم نقاط الوصول لنظام Android ، مع دعم وصولاً إلى Android 7.0!
Access Dots ، يضيف نفس مؤشرات نمط iOS 14 (بضع بكسل تضيء كنقطة) في الزاوية العلوية اليمنى (الافتراضية) من شاشتك كلما يستخدم كاميرا الهاتف أو الميكروفون في هاتفك. ستكون نقاط الوصول مرئية حتى على شاشة القفل الخاصة بك!
يعد تكوين التطبيق أمرًا بسيطًا مثل تمكين خدمة إمكانية الوصول إلى نقاط الوصول (مفتاح التبديل في التطبيق> (المزيد) الخدمات التي تم تنزيلها / الخدمات المثبتة> نقاط الوصول> تمكين). بشكل افتراضي ، يتم تكوين التطبيق لإظهار نقاط الوصول الملونة بنمط iOS 14 - أخضر للوصول إلى الكاميرا ، برتقالي للوصول إلى الميكروفون. التطبيق نفسه لا يطلب الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون.
Access Dots في إصدار تجريبي مبكر ، قيد التطوير ، حتى الآن لديها الميزات التالية:
● عرض نقاط الوصول عندما يتم إشراك كاميرا / ميكروفون الهاتف من خلال تطبيق جهة خارجية .
● الحفاظ على سجل الوصول ، والذي يمكن الوصول إليه من شاشة الإعدادات الرئيسية للتطبيق. يعرض سجل الدخول تم الوصول إلى الكاميرا / الميكروفون ، < كان التطبيق في المقدمة في وقت بدء الوصول و المدة التي استغرقها الوصول.
● قم بتعيين أي لون لأي من "نقاط الوصول" .
● في Android 10+ ، الوصول إلى النقاط من خلال العصي الافتراضية بجوار انقطاع الكاميرا (إذا كان جهازك به.) يمكنك تكوين موقع نقاط الوصول إلى نقطة تحديد إحداثيات X / Y.
● يمكن تعديل حجم نقاط الوصول .
في حين أن تغيير لون نقاط الوصول مجاني إلى ما تريد ، يمكنك التفكير في التبرع لدعم التطوير والحصول على بعض التكوينات الإضافية مثل تغيير "حجم" النقطة أو موقعها على الشاشة. :)

الرجاء التأكد من وضع التطبيق في القائمة البيضاء تحت أي نوع من إعدادات التحسين الموجودة بجهازك ، إذا تم قتل التطبيق من الخلفية من قبل النظام ، فقد يكون لديك لإعادة تشغيل الهاتف لتنشيط نقاط الوصول مرة أخرى. 
تطبيق Access Dots جديد لحماية هاتفك الأندرويد من خطر التجسس بإستخدام الكاميرا أو الميكروفون مهمة هذا التطبيق الجديد هو مراقبة التطبيقات التابعة لجهة خارجية التي يمكنها الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون في هاتفك بدون إذنك، لزيادة الأمان وحماية الخصوصية.

التطبيق بسيط وسهل الإستخدام، يقوم التطبيق بتنبهك عندما تكون كاميرا أو مايكروفون الهاتف مفعلة. حيث سترى نقطة صغيرة بالون الأخضر في أعلى زاوية يمين الشاشة للهاتف إذا كان هناك أحد التطبيقات يستخدم الكاميرا، أما في حالة الوصول إلى الميكروفون تكون الإشارة بالون البرتقالي، ويمكنك تغير أي لون لأي من الكاميرا أو الميكروفون.

تطبيق Access Dots رائع ومميز يوفر لأجهزة أندرويد نفس ميزة الحماية والأمان الجديد التى أعلنت عنها شركة آبل في الآونة الأخيره إنها ستضيفها في تحديث نسخ iOS 14 المنتظرة.

مميزات تطبيق Access Dots


  • يتم عرض مؤشرات كلما تم الوصول إلى الكاميرا أو مايكروفون الهاتف من خلال تطبيق جهة خارجية.
  • يتم حفظ سجل الوصول ، والذي يمكن الوصول إليه من شاشة الإعدادات الرئيسية للتطبيق. يعرض سجل الدخول تم الوصول إلى الكاميرا / الميكروفون ، < كان التطبيق في المقدمة في وقت بدء الوصول و المدة التي استغرقها الوصول.
  • في أندرويد Android 10+ ، الوصول إلى النقاط من خلال العصي الافتراضية بجوار انقطاع الكاميرا (إذا كان جهازك به.) يمكنك تكوين موقع نقاط الوصول إلى نقطة تحديد إحداثيات X / Y.
تطبيق Access Dots مجاني ولا يحتاج منك سوى أن تقوم بتحمله الى جهازك الاندرويد وتعطيه صلاحية إضافة عناصر فوق الشاشة لكي يعرض لك المؤشر بالتطبيقات التي تم من خلالها الوصول الى الكاميرا والميكروفون.

تطبيق Access Dots للحماية من التجسس apk

مالجديد في التحديث 
تمت إضافة سجلات الوصول ، ويظهر: الوقت الذي تم فيه الوصول إلى الكاميرا / الميكروفون ، والتطبيق الأمامي أثناء بدء الوصول ، ومدة الوصول. 
بالنسبة إلى Android 10+ ، والأجهزة المزودة بكاميرات الكاميرا ، يتم عرض Access Dots بجانبها مثل iOS 14.
 تمت إضافة خيارات الموقع "مخصص" لتحديد الموقع في إحداثيات X / Y
الاستقرار وإصلاح الأخطاء.

 الميزة القادمة: "نقطة وصول" مجمعة عند استخدام كل من الكاميرا والميكروفون!  ترقب!

تحميل مباشر إضغط هنا


قيم التطبيق :