القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتحديث تطبيق ادمودو Edmodo apk أحدث إصدار - تطبيق ادمودو

تنزيل وتحديث تطبيق ادمودو ، تطبيق Edmodo للفصول الدراسية والمدرسة أدوات التراسل بين المعلم والطلاب وأولياء الامور ، تحميل تطبيق ادمودو 2020 

تطبيق ادمودو

ماهو تطبيق Edmodo ؟ 

يوفر تطبيق ادمودو Edmodo apk للمعلمين الأدوات اللازمة لمشاركة الدروس الجذابة ، وتحديث أولياء الأمور ، وبناء مجتمع نشط في الفصل الدراسي.
تمت إعادة تصميم تطبيق Edmodo الجديد كليًا من الألف إلى الياء للتركيز على كيفية تواصلك مع طلابك وأولياء أمورك وزملائك المعلمين.
الأدوات التي يحتاجها المعلمون
تدفق رئيسي لمتابعة واكتشاف الموارد من المعلمين في جميع أنحاء العالم.
كل ما تبذلونه من الجهد والواجبات نظمت في مكان واحد.
إرسال رسائل مباشرة للطلاب وأولياء الأمور.
اكتشف المحتوى الذي يُمكّن طلابك ويشجع الذهن.
تطبيق ادمودو

إشراك طلابك
مع Edmodo ، يمكنك الوصول إلى كل طالب في صفك. يمكن للطلاب تسجيل الدخول والمشاركة من أي هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر. تسهيل المناقشات مع الفصل بأكمله أو تسجيل الوصول بشكل فردي مع الرسائل المباشرة. ساعد طلابك على البقاء منظمين مع مخطط يتم تحديثه تلقائيًا.
الموارد للمعلمين
شارك واكتشف دروسًا وموارد جديدة من جميع أنحاء مدرستك أو منطقتك أو مجتمعًا عالميًا. Edmodo يجعل من السهل لك استكشاف المحتوى المحترف واتجاهات المعلم. ويعني تدفق المنزل المحسّن أنه يمكنك العثور على العشرات من الموارد التعليمية للفصل الدراسي دفعة واحدة.

ما الجديد في  الإصدار 10.17.0


 يقدم إصدار هذا الأسبوع بعض التحسينات الرائعة وإصلاح الأخطاء ، إلى جانب مجموعة عائدة على Discover.
 * العودة حسب الطلب الشائع: مجموعة التعلم الاجتماعي العاطفي (SEL) في Discover!  اكتشف أفضل الممارسات من الخبراء والموارد التي يمكنك استخدامها في فصلك الدراسي.
 * تعرض المسابقات الآن الصور التي تم إرفاقها للإجابة على الخيارات!  إذا أضاف المعلم صورًا لخيارات إجابة سؤال الاختبار ، يمكن للطلاب الآن عرض الصور على التطبيق.

معلومات عن التطبيق 
الإصدار : 10.17.0
تاريخ التحديث : 30‏/04‏/2020
حجم التنزيل : ١٨٫٩٥ م.ب
نظام التشغيل : Android

تحميل تطبيق ادمودو  Edmodo apk

من Google Play 
قيم التطبيق :