القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق باث اند بودي 2020 أحدث اصدار Bath and Body Works

تطبيق باث اند بودي 2020 أحدث اصدار Bath and Body Works


ماهو تطبيق باث اند بودي؟ 

باث اند بودي وركس هو متجر متخصص في العناية الشخصية ، يحتوي على علامات تجارية محدودة توفر العناية بالجسم ، المرطبات ، الشموع ، صابون اليد ، العطور والهدايا. بعض العلامات التجارية المحدودة لمنتجاتها الأكثر شعبية تشمل غسول باث آند بودي ووركس ومعقم لليدين في مجموعة من الروائح. يمكنك التسوق حسب فئة العطور مثل الأزهار ، الطازجة ، الغابات أو الفاكهة. استمتع بخصومات وشحن مجاني على كل شيء بدءًا من أوراق الحائط إلى الشموع عند استخدام رمز كوبون في Bath and Body Works ، أو استخدم قسيمة قابلة للطباعة في أحد مواقع Bath and Body Works الملائمة.
ستجد هنا خصومات خاصة على باث اند بودي Bath & Body Works مع العديد من الرموز الترويجية

هنا ستحصل على خصومات خاصة لأكواد الترويجي My Bath & Body Works مع العديد من أكواد الترويجي وقسيمة كوبونات واستلامها بدون أي تكلفة على الإطلاق. kirkland تدور للفوز بالإضافة إلى ذلك ، نقوم باستمرار بتحديث جميع العروض الساخنة من المتجر حتى لا يفوتك أي صفقة!
 حتى تتمتع حمام السرير وما وراء تخفيضات التطبيق!


التسوق والادخار نصائح كريستوفر والبنوك
الشحن المجاني الترويجي: bath and body works app رسوم الشحن النموذجية هي 5.99 دولار على الطلبيات 10 دولار +. مرة واحدة في الشهر ، يمكنك الحصول على عرض ترويجي مجاني على الطلبات التي تزيد قيمتها عن 25 دولارًا عبر البريد الإلكتروني.


كوبونات تأتي مع فترة سماح لمدة 3 أيام. ادمج مع عناصر البيع للحصول على مدخرات إضافية.

البيع نصف السنوي: تعرض مبيعات Bath & Body Works مرتين في السنة في شهري يناير ويونيو ، مما يجعلها واحدة من أفضل الأوقات لتوفير وتخزين كوبونات أعمال الاستحمام والجسم.

نصائح المنتج: قم بتبادل أوراق الحائط المكسورة بأخرى جديدة مجانًا. يمكنك أيضًا استبدال الزجاجات غير المفتوحة برائحة مختلفة داخل المتجر.
حقيبة VIP: لقضاء العطلات المحدودة ، يمكنك الحصول على حقيبة VIP مقابل 25 دولارًا عندما تنفق 30 دولارًا. حقائب VIP تأتي مع 100 دولار من البضائع.
تغليف الهدايا: احصل على تغليف هدايا مجاني داخل المتجر. بالنسبة للمشتريات عبر الإنترنت ، تبلغ تكلفة تغليف الهدايا 5 دولارات فقط.

العروض الشعبية: فيما يلي أقل الأسعار التي رأيناها على بعض المنتجات
* صابون لليدين مقابل 2.25 دولار أو أقل
* غسول الجسم مقابل 3.00 دولارات أو أقل
* جل الاستحمام مقابل 4.50 دولار أو أقل
* Wallflowers بمبلغ 3.00 دولارات أو أقل
* الشموع مقابل 9.50 دولار أو أقل


العلامات التجارية للجهات الخارجية هي ملك لأصحابها المعنيين. لا يعني وجود علامة تجارية لجهة خارجية أن رموز الكوبونات لها أي علاقة مع تلك الجهة الخارجية أو أن الجهة الخارجية تؤيد رموز الكوبونات أو خدماتها.

لتحميل تطبيق باث اند بودي للمنتجات

⇓⇓⇓⇓⇓⇓⇓⇓
للتحميل من Google play

لتحميل تطبيق باث اند بودي للتخفيضات 

⇓⇓⇓⇓⇓⇓⇓⇓
قيم التطبيق :