القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد المدفوعة و المجانية

افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد المدفوعة و المجانية 

افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد

اخواني متابعي مدونة موبايل تك قسم التطبيقات اليوم حبينا نقدم لكم فو هذه التدوينة افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد المدفوعة و المجانية، منذ أن أصبحت الهواتف الذكية تحتوي على كاميرات في بداية الألفية الجديدة ، أصبح التصوير السريع والجانبي بسرعة أحد الأشياء الأساسية عند اختيار الهاتف. على الرغم من أن جميع الهواتف الحديثة  تحتوي  على برنامج كاميرا أساسي مصمم خصيصًا لإمكانياتها ، فإن هذه البرامج الأساسية ليست دائمًا الخيار الأمثل. في بعض الأحيان ، تكون بعض الوظائف مفقودة مما يجعل الحاجة إلى برنامج كاميرا خارجي صارمة للغاية.
في هذه المقالة ، سنناقش بعض أهم البرامج التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الوظيفية للمستخدمين. على الرغم من أن برنامج الكاميرا الأساسي على الهاتف يحتوي عادةً على بعض الوظائف ، إلا أنه قد يكون محدودًا جدًا ، وفي بعض الحالات ، يقتصر على الإعدادات البسيطة جدًا بدون وضع الكاميرا المتقدم ، ولكن بشكل عام، في هذه القائمة ، ستجد على الأرجح أفضل برنامج كاميرا (برنامج تصوير) يناسب احتياجاتك ومعرفتك الأساسية.
هنا ، سنذكر تطبيقات الكاميرا الخارجية المتاحة لأجهزة Android و iPhone. على الرغم من أنه يمكن استخدام معظم برامج الكاميرا التي سنذكرها لهذين النظامين ، إلا أن بعضها فريد في أحد هذين النظامين ، وسنذكره بالطبع.

VSCO: محرر الصور والفيديو

افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد

VSCO: محرر صور وفيديو لقطات الشاشة
إذا كنت تريد أن تكون قريبًا جدًا من تطبيق الكاميرا الرئيسي على هاتفك ، فقد يكون VSCO Cam هو ما تريده حقًا. واجهة هذا التطبيق بسيطة للغاية ، دون أي تعقيد أو عواقب ، لكن هذا لا يمنعه من أن تطغى عليه وظائف مفيدة أخرى. يسمح التطبيق بالتفكير في أنواع مختلفة من التصوير الفوتوغرافي ، وحتى يدعم التقاط صور أصلية في الهواتف المحمولة التي تدعم الصور الأصلية ، مما يجعله مثاليًا للمصورين الذين لا يمكنهم الحصول على كاميرا احترافية.
بالإضافة إلى كونه برنامج كاميرا قوي جدًا ، يتضمن VSCO Cam أيضًا قسمًا خاصًا لتحرير الصور وواحدًا من أفضل خيارات محرر الصور على الهاتف. يسمح بالتحكم في العديد من المتغيرات ، ويمكن حتى تطبيق المرشحات والإطارات المعدة مسبقًا للمساعدة في تحسين الصور وتحسينها تدريجيًا. الأهم من ذلك ، التطبيق مجاني تمامًا.

لتحميل تطبيق VSCO محرر الصور والفيديو



تطبيق ProShot

افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد

كما هو الحال في معظم البلادن ، عادةً ما يتم دفع مقابل أفضل التطبيقات ، وليس مجانًا. ProShot مثال على ذلك. على الرغم من أنه يكلف 4 دولارات للشراء ، إلا أنه أحد أفضل الخيارات المتاحة الآن. بدلاً من الواجهات البسيطة والميزات السيئة ، يقدم هذا التطبيق العديد من المعلمات التي يمكن التحكم فيها والتي تشبه على الأقل الكاميرات الاحترافية في المظهر.
بالطبع ، لا يمكن أن تتنافس كاميرات الهاتف المحمول مع الكاميرات الاحترافية المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي ، ولكن هذا التطبيق يجعل كاميرات الهاتف المحمول قريبة من الكاميرات الاحترافية الحقيقية قدر الإمكان. يتيح لك التطبيق التحكم في توازن اللون الأبيض ، ISO ، سرعة الغالق والتركيز. كما أنه يسمح بالتقاط الصور الأصلية ، مما يسمح باستخدام الصور اللاحقة في برامج التحرير المتقدمة مثل Adobe Lightroom و Adobe Photoshop.

لتحميل تطبيق ProShot

من Google Play
يمكنك تحميل تطبيق ProShot مجانا من الرابط التالي مع مراعاة اغلاق النت عند تشغيل البرنامج 

تطبيق Camera FV-5 Lite

افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android وتريد استخدام كاميرا احترافية للحصول على تجربة أقرب والتحكم الكامل في أفضل الصور ، فإن Camera FV-5 Lite هو بالتأكيد ما تحتاجه. بصفته ملك برامج التصوير على Android ، فإنه يحتوي على معايير لا حصر لها يمكن إدارتها ويوفر للمصورين المحترفين خيارات عرض مفيدة للغاية ، مثل بيانات EXIF وما إلى ذلك.
بالإضافة إلى تقديم خيارات متقدمة ، فإنه يتيح لك اللقطات الليلية المذهلة بفضل وضع Super Exposure ، كما يحفظ الصور بتنسيق JPG أو Raw  للصور و تنسيق PNG بدون أي ضغط ضار للبيانات في الصورة. وإذا كنت من محبي الفيديو ، يسمح لك التطبيق بالتقاط مقاطع الفيديو بدقة عالية وحتى إنشاء مقاطع فيديو بفواصل زمنية بسهولة.

لتحميل تطبيق Camera FV-5 Lite



تطبيق B612 - Beauty & Filter Camera

افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد

هذا تطبيق خاص للغاية يوفر تجربة مستخدم بسيطة ومختلفة للغاية للتطبيقات الأخرى. يتضمن التطبيق جميع المعلمات الأساسية ووظائف التحكم المتوقعة لتطبيق الكاميرا المدفوع ،لكن وظيفتها الرئيسية هي دعم واجهة التحكم بالسحب والإفلات ، وتزويد المستخدمين بالإعدادات المختلفة التي قد يحتاجها برنامج التصوير ، ويمكنها العمل بيد واحدة فقط.

لتحميل تطبيق B612 - Beauty & Filter Camera


قيم التطبيق :