القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق صحة مصر التطبيق apk الرسمي لوزارة الصحة المصرية لمواجهة كورونا

تنزيل تطبيق صحة مصر apk التطبيق الرسمي لوزارة الصحة المصرية للتوعية بكيفية مواجهة فيروس كورونا المستجد.

تنزيل تطبيق صحة مصر apk

ماهو تطبيق صحة مصر apk؟ 

تطبيق صحة مصر apk هو التطبيق الرسمي المعتمد من وزارة الصحة المصرية للتوعية والإرشاد عن كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد وكذلك كيفية التعامل عند الاشتباه في الإصابة بالمرض. يمكنك الوثوق في محتوى التطبيق نظرا لأن جميع المعلومات والبيانات في التطبيق معتمدة من منظمة الصحة العالمية ومن وزارة الصحة المصرية وتحدث باستمرار تبعا لآخر البيانات والمعلومات المتاحة. يوفر التطبيق أيضا إمكانية التواصل مع فريق طبي معتمد لمتابعة أعراضك وقياساتك الحيوية عند وجود اشتباه في المرض وإرشادك لكيفية التصرف طبقا لحالتك.

تنزيل تطبيق صحة مصر apk

مميزات تطبيق صحة مصر apk 

1- الإبلاغ: وفي هذا الجزء يمكنك أن تقوم بالإبلاغ عن حالتك أو عن حالة شخص آخر مع تسجيل بعض المعلومات والأعراض التي يطلبها التطبيق وذلك لتحديد مدى احتمال الإصابة بناء على الإجابات التي سيتم تسجيلها ونتيجة لمدى احتمال الإصابة سيتم توجيهك لكيفية التصرف وما هو الإجراء المناسب لحالتك أو لحالة الشخص المبلغ عنه.
2- الإشعارات: سيصلك رسائل تنبيه إذا ما اقتربت من أحد المواقع التي تحتوي على إصابات حتى تأخذ حذرك وتتجنب الإصابة ويستلزم تفعيل هذه الخاصية السماح للتطبيق بتتبع موقعك وتفعيل هذه الخاصية في تليفونك المحمول.
3- مقالات: وتشمل مقالات متنوعة وشاملة عن كل ما يهمك من أساليب الوقاية والعادات أو الأخطاء التي من الممكن أن تتسبب في نقل العدوى ونصائح تقوية المناعة وكيفية التعامل في كافة المواقف اليومية لتجنب العدوى بالإضافة إلى كل ما يستجد من معلومات حول الفيروس وكيفية مواجهته.
4- الأسئلة الشائعة: ردود وافية ومستفيضة عن كل التساؤلات التي تدور بذهنك حول المرض وكيفية الوقاية منه أو التعامل مع الحالات المصابة أو المشتبه في إصابتها وذلك في صيغة سؤال وجواب.
5- تحدث معنا: ويمكنك عن طريق هذه الخاصية التواصل مع وزارة الصحة المصرية عن طريق الواتساب حيث يحولك التطبيق مباشرة للرقم الخاص على تطبيق واتساب.
6- أرقام تهمك: يعرض التطبيق لك كافة الأرقام والروابط التي تمكنك من التواصل مع وزارة الصحة بكل وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي المتاحة.
7- خاصية التنبيهات الصوتية: وتحتوي على تنبيهات بأصوات ممثلين مصريين نحبهم لتذكيرك وتنبيهك لإرشادات الوقاية والحماية من العدوى. ويمكنك التحكم في تفعيل هذه الخاصية عن طريق إعدادات تطبيق صحة مصر apk.

تنزيل تطبيق صحة مصر apk

ملاحظة مهمه

التطبيق يحتاج إلى الدخول على الإنترنت لأول مرة لتنزيل محتوى الموضوعات والأسئلة وذلك كي تتأكد من أن محتوى التطبيق لديك يتضمن أحدث المعلومات والإرشادات المتاحة والتي يتم تحديثها باستمرار عن طريق وزارة الصحة المصرية.


معلومات التطبيق
اسم التطبيق : تطبيق صحة مصر apk 
الإصدار :1.0.3
تاريخ التحديث :26‏/05‏/2020
الناشر :  Million Seha
حجم التحديث : ١٠٫٠٤ م.ب
نظام التشغيل :  ANDROID 
فئة التطبيق : الصحه واللياقة البدنية 
سعر التطبيق : مجانا


قد يطلب الإصدار 1.0.3 إمكانية الوصول إلى
الموقع
• ‏الوصول إلى الموقع الدقيق (استنادًا إلى نظام تحديد المواقع العالمي "GPS" والشبكة)
• الوصول إلى الموقع التقريبي (استنادًا إلى الشبكة
• ‏قراءة محتويات بطاقة SD
• التحكم في الاهتزاز
• العمل عند بدء التشغيل
• حق الوصول الكامل إلى الشبكة
• عرض اتصالات الشبكة
• منع الهاتف من الدخول في وضع السكون
• واجهة برمجة التطبيقات لمُحيل التثبيت في Play
• تلقي بيانات من الإنترنت
يمكنك إيقاف الوصول إلى هذه الأذونات من خلال الإعدادات لأن أيّ تحديثات يتمّ إجراؤها على صحة مصر يمكن أن تضيف بشكل تلقائي إمكانيات إضافية ضمن كل مجموعة.
الان يمكنك تنزيل تطبيق صحة مصر

لتنزيل تطبيق صحة مصر apk 

من apkpure
من Google Play 
قيم التطبيق :