القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تحديث تطبيق توكلنا apk مع شرح طريقة التسجيل في التطبيق

تنزيل تطبيق توكلنا وشرح  طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا، تحديث تطبيق توكلنا، تحميل تطبيق توكلنا APK، Tawakkalna APK download، تطبيق توكلنا اندرويد

تطبيق توكلنا

تنزيل تطبيق توكلنا التطبيق السعودي الرسمي لطلب الاستئذان والخدمات المتعلقة بكورونا خلال منع التجول ، طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا
تطبيق توكلنا هو أحد التطبيقات الجديدة التي تقدمها وزارة الصحة السعودية بالتعاون مع المكتب السعودي للبيانات والذكاء الاصطناعي لمعالجة جائحة فيروس كورونا المستجد ، حيث يوفر التطبيق أيضًا معلومات في الوقت الحقيقي عن عدد المصابين في المملكة العربية السعودية على مدار اليوم كما يوفر التطبيق أحدث المعلومات. تنبيهات وأخبار طبية

ما هو تطبيق توكلنا؟ 

تطبيق توكلنا هو التطبيق السعودي الرسمي لطلب الاستئذان والخدمات المتعلقة بكورونا خلال منع التجول.



توكلنا (Covid-19 KSA)، هو التطبيق الرسمي المعتمد من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية للحد من انتشار فايروس كورونا، وتم تطويره من مركز المعلومات الوطني.

ما الجديد في التحديث الجديد

* إظهار صورة العرض.
* تحسين عرض معلومات المستخدم.
* تحسين رسائل التنبيهية.
* تحسين رسائل النظام.
* إصلاح الملاحظات وتحسينات عامة.

يقدم التطبيق معلومات لحظية ومباشرة عن عدد حالات اصابة كورونا بالمملكة، كما يساعد في الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه بالإصابة في حال ظهور أعراض كورونا على المستخدم، كما يسمح للمواطنين والمقيمين من طلب أذونات الخروج الاضطراري في أوقات منع التجول المفروض على بعض المدن والأحياء بسبب تفشي فايروس كورونا، ومتابعة حالات طلب الخروج أثناء وقت منع التجول، وإنذار المستخدمين في حال اقترابهم من مناطق موبؤة أو معزولة بسبب تفشي الوباء بها، ويمكن عن طريق التطبيق الإبلاغ عن الحالات المشتبه بإصابتها بفايروس كورونا لمساعدة الأفراد بالحصول على المساعدة الطبية الضرورية لهم او لغيرهم.

طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا:

يجب عليك تنزيل التطبيق من الرابط أدناه.
بعد ذلك ، نفتح التطبيق على الهاتف ، ثم انقر فوق تسجيل جديد وأدخل البيانات المطلوبة ، بما في ذلك رقم الهوية أو رقم الإقامة ، وكتابة تاريخ الميلاد.
نضغط على مربع الاختيار لتأكيد الشروط الموضحة في التطبيق.
سيتلقى الشخص المسجل في Absher رمز التحقق ، والذي يمكن الوصول إليه من خلال الهاتف المحمول المسجل في حساب المواطن أو المقيم في نظام Absher.
بعد ذلك ، يجب على المسجل إدخال كلمة المرور ، ويجب ألا تقل كلمة المرور عن 12 حرفًا ، ويجب أن تحتوي أيضًا على أحرف إنجليزية كبيرة وصغيرة مع أرقام.
في خطوة التسجيل الأكثر أهمية ، يجب على المواطن أو المقيم تحديد مكان الإقامة على الخريطة بدقة بالغة ، ثم تحديد المعالين والكفلاء في نفس مكان الإقامة ، سواء من عائلة أو عاملة منازل.


تفاصيل التطبيق 

معلومات التطبيق
الإصدار 2.2.3
تاريخ التحديث 23/9/2020 
حجم التنزيل ٦٥٫٧٧ م.ب


تحميل تطبيق توكلنا

من Google Play 



قيم التطبيق :