القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق ميوتالك MeowTalk apk تطبيق ذكي يترجم مواء القطط للاندرويد

تنزيل تطبيق ميوتالك  تطبيق ذكي يترجم مواء القطط ليفهمها أصحابها بشكل أكبر، تحميل برنامج ميوتالك، تطبيق MeowTalk apk للاندرويد 





تطبيق ميوتالك


ماهو ميوتالك؟ 

هو تطبيق فريد يساعدك حرفيًا على فهم قطتك بشكل أفضل. يتعرف البرنامج على الفور  على طبيعة الصوت ، وبالتالي تحديد الحالة المزاجية لقطتك. بعد ذلك ، يمكنك أن تقرأ على الشاشة ما تريد قطتك إخبارك به الآن!

لبدء التعرف ، ما عليك سوى الضغط على الزر الرئيسي في منتصف الشاشة ، وبعد ذلك سيبدأ التطبيق تلقائيًا في المسح. بعد ذلك ، يلتقط صوت المواء حتى بين الأصوات الدخيلة ويخرج القيمة بتنسيق النص. تحتوي قاعدة البيانات على تسعة أنواع مختلفة من مشاعر الحيوان: التحية ، والخوف ، والألم ، والغضب ، والتعبير عن الحب ، والرغبة في الدخول إلى غرفة أو الخروج منها ، والنية لتكون بمفردها أو للهجوم. أيضًا ، يمكنك تعليم البرنامج التعرف على المشاعر الفريدة لحيوانك الأليف ، لذلك تحتاج إلى تسجيل الصوت في عدة نسخ ، والإشارة إلى القيمة.
MeowTalk من Akvelon يعطي قطتك صوتًا! يؤدي استخدام التعلم الآلي MeowTalk إلى ترجمة مواء قطتك على الفور إلى واحدة من تسع أهداف عامة للقطط ؛ هذه المقاصد التسع تمثل الحالة المزاجية للقطط وحالاتها الذهنية. لكن لكل قطة أيضًا نطقها الفريد ومفرداتها الخاصة بالميوز التي تتجاوز هذه المقاصد العامة التسع.

قبل البدء في الاستخدام ، تحتاج إلى تصحيح التطبيق وتهيئته خصيصًا لقطتك ، نظرًا لأن كل حيوان له نطق مميز. إذا كان لديك عدة حيوانات أليفة في المنزل ، فيمكنك إنشاء بطاقة منفصلة لكل منها وحفظ جميع البيانات. هذا البرنامج مثالي لأولئك الذين يرغبون في رعاية حيواناتهم الأليفة على أفضل وجه ممكن أو الاستمتاع قليلاً.

مميزات تطبيق ميوتالك:

  1. يمكن التعرف على أكثر من تسعة مشاعر. 
  2. القدرة على إدخال ملفات تعريف متعددة للحيوانات الأليفة. 
  3. واجهة مريحة. 
  4. وظيفة تعليم المشاعر الفردية للحيوان.



تحميل تطبيق ميوتالك Meow Talk برابط مباشر

من Google Play 

قيم التطبيق :