القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة fall guys على الاندرويد والكمبيوتر مجانا 2020

تحميل fall guys للاندرويد والكمبيوتر

تحميل fall guys للجوال مجانا، تنزيل لعبة fall guys مجانا على الاندرويد ، لعبة fall guys للكمبيوتر، تحميل fall guys apk, فال قايز تحميل للاندرويد, تحميل فال غايز مجانا


أحدث جنون على Twitch هو Fall Guys: Ultimate Knockout ، وهي لعبة تدور حول المخلوقات الصغيرة التي تتنافس في سلسلة من التحديات لتكون آخر حبة صامدة.  إنها لعبة صغيرة رائعة ومجنونة تبدو وكأنها مزيج من باتل رويال ونيكلوديون جوتس.
Fall Guys او فال جايز هي لعبة جديدة و مميزة صنعت الحدث في الايام الاخيرة حيث حصلت على عدة تحميلات في زمن قياسي قصير فقد تم تحميلها اكثر من 100 مليون مرة في الاسبوعان الماضيان.
لعبة fall guys تم انشائها و طرحها من طرف شركة mediatonic الرائجة في تطوير الألعاب، تتوفر اللعبة على منصة steam pc و جهاز البلايشتيشن ps4.


ما هي لعبة fall guys

fall gays: ultimate knockout هي لعبة ترفيهية و جماعية تتميز باسلوبها المضحك في اللعب و التحكم حيث تصنف في خانة الالعاب الترفيهية و المسلية، يبدأ كل عرض بـ 60 لاعبًا عليهم التغلب على تحديات مختلفة للتأهل إلى الدور التالي ومواصلة اللعب. استغرق الأمر يومًا واحدًا فقط لأخذ عينات من جميع تحديات اللعبة ، ولكن هناك ما يكفي من التنوع في اليوم الأول لإبقاء الأمور ممتعة ، ومعظم التحديات خفيفة ومسلية للغاية. هناك مجموعة من دورات العوائق والألعاب المصغرة ، بما في ذلك مطابقة الذاكرة وكرة القدم وتحدي اكتناز البيض الذي هو في الأساس مجرد Hungry Hungry Hippos. الضوابط بسيطة ولم يستغرق الأمر مني سوى بضع دقائق لإتقانها ؛ يمكنك فقط الجري والقفز والغوص والاستيلاء على الأشياء.
يمكنك اختيار الملابس الخاصه بك في اللعبة من بين الاف الازياء المميزة حيث يجعلك الزي متميزا عن باقي الاعببن كما يجعل شخصيتك تظهر مثل المحترفين ، يذكر ان الزي لا يأثر على طريقتك في اللعب كما لا يعطي صاحبه اي امتيازات اضافية على باقي اللاعبين.

تحميل fall guys للاندرويد و الكمبيوتر مجانا

يمكنك تحميل لعبة fall guys للجوال و الكمبيوتر من الرابط في اسفل المقال.
حيث تعتبر لعبة fall guys لعبة  سهلة في طريقة اللعب فكل ماعليك هو توجيه الشخصية في الاتجاه الذي تريد و القفز، اللعبة مناسبة لكل الفئات العمرية كما تمكنك من اللعب و التواصل مع عدة اشخاص من خلال شبكة الانترنت كما انها تعمل على شبكات الإنترنت الضعيفه. 
fall gays apk

اسمfall guys
متوافق مع5.0+
احدث اصدار1.0.2
المطورMediatonic
السعرمجانا
بحجم50 م
عصرينعم
الفئةالعاب ترفيهه 


لتحميل لعبة fall guys للاندرويد 
تحميل fall guys 2020 من ميديافير 
من هنا

لتحميل لعبة fall guys للكمبيوتر 

قيم التطبيق :