القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق شي ان بالعربي الاصلي apk - تطبيق شي ان للتسوق

تحميل تطبيق شي ان الاصلي - تطبيق شي ان  للتسواق بالعربي احدث اصدار apk 2020 shein 


shein

تطبيق شاي ان هو تطبيق الموقع الرائد للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط
إذا كنت تبحث العروض الأكثر مبيعا شي ان بأقل السعر، shein تعتبر شي ان أفضل خيار!
شي ان أفضل صفقة مع شي ان!

الجمعة البيضاء في شاين ان خصومات و تخفيضات و مجموعة خاصة ومميزة للاحتفال بالجمعة البيضاء من 19 أكتوبر إلى 30 نوفمبر, ستتوفر ماركات نون عالمية للبيع  كل يوم في الساعة 20:00 ، جميع العلامات التجارية نيوشيك الكبرى مثل مطري الشفاهGIVENCHY ,ظلال العيون CHANEL, أحذية NIKE ,مثل Shein سماعات BEATS, حقائب FENDI, لابتوب MacBook Air بخصومات وسعر مغري : ريال سعودي! جميع المنتجات نون للتسوق مضمونة لتكون جديدة وأصيلة ، وسيتم أيضًا نيوشيك اختيار ملايين من المنتجات من شي ان جميع الفئات لتكون جزءًا جديدًا في التطبيق ، بخصومات مذهلة.
Shein تسمح لك بأن تستعرض وتشتري بخصومات كبيرة وأكثر من ١٠٠٠٠٠٠٠ عرض لكل الفئات بما فيها الأزياء النسائية والرجالية، الأحذية وشين الحقائب، مستلزمات الأطفال شي ان، المكياج، المستلزمات الرياضية من نيوشيك، الإلكترونيات وغيرها.
إذا كنت تبحث عن العروض الأكثر مبيعا بأقل السعر، تعتبر جوليشيك أفضل خيار لك!
تنزيل تطبيق شي ان ! شارك معنا!
الحصول على أفضل صفقة
عروض مؤقتة، شحن شي ان مجاني، قسيمة للمستخدمين الجدد....... خصومات كبيرة على المكياج، الملابس النسائية والرجالية شي ان وغيرها. اختر ما تفضل هنا!
الدفع عند الإستلام
شين تسمح لك بأنك تدفع بعدة طرق  شي ان مثل: الدفع عند الإستلام، الدفع عن طريق بطاقات الإئتمان مثل فيزا وماستر كارد. اذا لم تقتنع شي ان بالمنتجات التي استلمتها، لا تقلق لأن شاين تدعم إعادة فورديل للتسوق المال الكامل.
استمتع بالتسوق و الخدمة المطمئنة مع شين شيك.



تحميل تطبيق شي ان apk 

من Google Play 

قيم التطبيق :