القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل و تحميل تطبيق شاهد VIP 2021 لمشاهدة المسلسلات Shahid APK Android TV

تنزيل و تحميل تطبيق شاهد 2020 احدث اصدار  ،  تطبيق شاهد apk لمشاهدة الأفلام رمضان 2021، تحميل شاهد VIP مجانًا، Shahid APK Android TV

تطبيق شاهد  Shahid APK Android TV


تطبيق شاهدVIP بواسطة هذا التطبيق تستطيع مشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام العربية على هاتفك أو جهازك اللوحي؟ تعبت من أفراد الأسرة الذين يسيطرون على القنوات التلفزيونية؟ هل تبحث عن أفلام حصرية ومسلسلات جديدة؟
الحل مع تطبيق شاهد vip الاندرويد 2020 لمشاهدة كل جديد في عالم  المسلسلات والأفلام
يمكنك مشاهدة البرامج المختلفة والبث المباشر وحتى المسلسلات والأفلام المدبلجة ، والآن يمكن العثور على كل ما تبحث عنه في تطبيق شاهد خطط لعطلة نهاية الأسبوع مسبقًا بإضافة أفلام وبرامج تلفزيونية جديدة ومختارة إلى المفضلة لديك. راقب بسهولة المكان الذي توقفت عنده آخر مرة ، وتخطي الأجزاء التي تم عرضها سابقًا بسهولة..
اكتشف المسلسلات الهائلة لمكتبة تطبيق شاهد Shahid vip من أحدث الأفلام والمسلسلات الكوميدية والدرامية وأفلام الرعب ، واستمتع بمجموعة مختارة من العناوين الحصرية لأحدث وأحدث المسلسلات المصرية والتركية والبرامج الدولية ، بالإضافة إلى المحتوى المليء بالرومانسية سلسلة صديقة للأطفال. تعرف على مجموعة متنوعة من المحتويات التي لن تجدها في أي مكان!
لماذا تطبيق شاهد vip هو خياركم الأنسب؟
  • يتيح لك متابعة أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعالمية التي يتم تحديثا على مدار الساعة مجاناً.
  • يمنحك وصول فوري إلى عالم من الترفيه المتميز من برامج تلفزيونية وغيرها من جميع أنحاء العالم.
  •  يمكنك تصفح فئات المحتوى المختلفة للحصول على عدة خيارات.
  • بإمكانك انشاء قائمة المشاهدة الخاصة بك لتحسين لتعزيز تجربتك بتطبيق شاهد.
  • بإمكانك انشاء حساب جديد  لتلقي معلومات شخصية عن أخبار وعروض شاهد
نتردد دائمًا عندما يتعلق الأمر باختيار الفيلم الرومانسي المناسب أو المسلسل  الأكثر إثارة. ومع ذلك ، فإن مجموعتنا المتجددة بانتظام من أحدث الأفلام والمسلسلات الجديدة والحصرية والبرامج التلفزيونية ستبقيك على اطلاع بأحدث المنتجات التي تم إطلاقها حديثًا لتتفوق على عائلتك وأصدقائك.

ميزات جديده من تطبيق شاهد VIP

اشتراك VIP شاهد مع باقاته المختلفة (الأسبوعية أو الشهرية أو السنوية) هو الأفضل على الإطلاق. ستأخذك خدمة شاهد الجديدة إلى عالم جديد لقصة رواية خارج عن المألوف!

عن طريق تنزيل تطبيق شاهد ؛ ستفوق مزايا الاشتراك جميع توقعاتك. استفد من الفترة التجريبية المجانية من شاهد للاستمتاع حصريًا بأعمال شاهد vip الأصلية وأول عروضه ومسلسلاته وأفلامه الجديدة ، بالإضافة إلى أحدث الأفلام العربية مباشرة بعد عرض السينما وأفضل أفلام ديزني ، Marvel ،
و ستار وورز وبجودة عالية. من منا لا يحب الوصول إلى عالم غير محدود من الأفلام والمسلسلات الأعلى تقييمًا؟ لا تفوت اي حلقة من مسلسلك المفضل بعد الآن! ابدأ اشتراكك المجاني

ما الجديد في التحديث الاخير
يسعدنا تقديم ميزة أخرى لطالما تم طلبها لإثراء تجربتك الفريدة في شاهد. سواء كنت تفضل برامجك المفضلة بلغتها الأصلية أو النسخة المدبلجة، يمكنك اختيار لغة الصوت المفضلة لديك أثناء المشاهدة من خلال قائمة سهلة الوصول.
هل تفضّل الترجمة؟ لك ذلك! يمكنك الآن أيضاً تحديد لغة الترجمة المفضلة لديك.
إذا لم يكن ذلك كافياً، تعرّف على المحتوى الشائع في بلدك. ابحث عن قائمة أفضل 10 عروض، واكتشف برنامجك المفضل التالي.

معلومات التطبيق
اسم التطبيق  :  تطبيق شاهد vip
الإصدار  : 6.6.2
تاريخ التحديث: 18‏/01‏/2021
حجم التحديث :  9.26 ميجا

تحميل تحديث تطبيق شاهد Shahid vip للاندرويد برابط مباشر 
من Google Play 

قيم التطبيق :