القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا 2020 افضل بدائل جوجل بلاي

كيفية تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا على هاتفك الاندرويد بدون روت ، متاجر تطبيقات مجانيه 2020 ، تطبيقات مدفوعة مجانًا، بديل جوجل بلاي 2020 

تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا
متابعي مدونة موبايل تك اليوم حبينا نقدم لكم طريقه تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا على هاتفك الاندرويد و بدون روتهل تبحث عن تنزيل تطبيقات مدفوعة مجانًا ؟ لا تقلق! لقد حصلت على الحل.
 في هذه المقالة ، ستحصل على أحدث إصدار من التطبيقات المدفوعة مجانًا لعام 2020 . في هذه المقالة ، سأشارك المتاجر التي ستحصل منها على التطبيقات المدفوعة لنظام  الاندرويد مجانا  الذي يعد أحد أفضل التطبيقات لتنزيل التطبيقات المدفوعة  .
 بشكل عام ، التطبيقات المدفوعة ليست مجانية على متجر google play. لذلك هنا ستحصل على كيفية تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا على Android بدون روت والتي يمكنك استخدامها لتنزيل تطبيقات apk المتميزة مجانًا.
هل تريد تنزيل تطبيقات  مشاهدة مقاطع  الفيديو ولا تملك المال لشراء التطبيقات المناسبه لك، أو عالق في مستوى ما في لعبة Android المفضلة لديك بسبب نقص الموارد؟ حسنًا ، إذا كان الجواب نعم ، فهناك فرص 90٪ ، بالحصول عليها من المتاجر المجانيه ولإلغاء كل موارد اللعبة هذه أو منع الإعلانات من تدمير تجربة تطبيقك

قم  بتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا

إن سوق Google عبر الإنترنت مليء بالعديد من التطبيقات المذهلة التي يمكن أن تطلق العنان للإمكانات الحقيقية لجهاز Android الخاص بك. التطبيقات كونها مصدرًا لكسب المطورين الذين يصنعونها ، لا يمكن أن تكون مجانية في جميع الجوانب. تغري معظم الشركات المستخدم بإصدارها التجريبي من التطبيق للوصول إلى أقصى حد للأشخاص ، مع الحفاظ على أفضل ميزاتهم سليمة مع الإصدار المدفوع من التطبيق. ليس كلنا مستعدون لدفع هذه المبالغ الإضافية!
علاوة على ذلك ، يعد شراء تطبيق من متجر google Play عملية شاقة لأنه ينطوي إما على استخدام بطاقة الخصم / الائتمان (وهي ليست معاملة سهلة) أو تحتاج إلى الحصول على رمز قسيمة من بعض مواقع / تطبيقات الطرف الثالث. هذا ما يدفعنا إلى تقديم مقال لعدد من طرق تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا

ما هي المتطلبات الأساسية للحصول على تطبيقات مدفوعة مجانًا ؟

حسنًا ، جهاز Android يعمل مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت هو كل ما تحتاجه لتنفيذ التقنيات الواردة أدناه. أجاب العديد من المدونين على السؤال بملاحظة كاملة حول ترويت الجهاز قبل تثبيت التطبيق مجانًا. ولكن ، في محاولة لإحضار شيء جديد وحصري ، تقدم لك مدونةموبايل تك  المقالة فقط تلك التقنيات أو الأساليب التي لا تغير إعدادات المصنع لجهازك! لذلك لا حاجة لذالك !

5 طرق للحصول على تطبيقات مدفوعة مجانًا على Android:

لقد رأيت العديد من المواقع تشارك الدليل على اختراق متجر Google play والذي يتيح لك تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا ، لكن مهمتنا مختلفة. كيف توفر لك مدونة نوادر التكنولوجيا البرنامج التعليمي حول تنزيل التطبيقات المدفوعة للسوق السوداء المجانية لنظام Android. ليس التطبيقات العاديه التي تجدها في مواقع أخرى. وبالتالي ، يمكنك تنزيل تطبيقات أو ألعاب مدفوعة مجانًا أيضًا بدون تثبيت الروت على هاتف الاندرويد الخاص بك. لذا ، دعونا نلقي نظرة على قائمة 5 تطبيقات وطرق:

1. Aptoide

تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا


ابتويد متجر تطبيقات الأندرويد، أكثر من 100 ألف تطبيق و لعبة مختلفة، يتضمن جميع عناصر جوجل بلاي وأضعاف الأعداد الموجودة بة، بالطبع ابتويد المنافس الأقوى ل متجر google play.

ولا شك في ذلك، لكون برنامج ابتويد متجر تطبيقات ومنافس أيضاً، فلم يتم الموافقة على أن يكون أحد عناصر المتجر الرسمي , لذلك إن قمت بالبحث عن Download aptoide في متجر الأندرويد الأصلي فلن تجدة ضمن نتائج البحث.
لتحميل Aptoide Apk
2. Blackmart


تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا

يحتاج الحديث عن الوصول المجاني إلى التطبيقات المدفوعة إلى ذكر ضروري لـ Blackmart ، أحد أشهر متاجر التطبيقات البديلة للأجهزة التي تعمل على Android. أهم ما يميز التطبيق هو واجهة المستخدم الخاصة به والتي تحدد نفس الفئة المميزة في متجر Google Play ، مما يتيح للمستخدم القيام بالفرز المطابق للتطبيقات. يقدم لك  Blackmart الحد الأقصى من التطبيقات المدفوعة مجانًا وايضا يمكنك الحصول على إصدارها المحدث في المستقبل. إذا كان هناك تطبيق غير متوفر في بلدك ، فهناك الكثير من الفرص التي ستحصل عليه من Blackmart.

لتحميل Blackmart Apk
اضغط هنا للتحميل

3.Mobogenie
تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا

Mobogenie هو الملك الذي لا يهزم في سوق Android ، وهو أفضل متجر بديل لتنزيل جميع التطبيقات المجانية والمدفوعة. تم عرضه Mobogenie في وقت سابق على متجر Google Play أيضًا ، ولكن عند رفضه بعض سياسات Google Play ، تمت إزالته مما جعله متاحًا حصريًا على الموقع الرسمي. من التطبيقات إلى الكتب الإلكترونية ، يتضمن Mobogenie كل ما هو مطلوب على جهاز Android. يأتي Mobogenie مع مدير ملفات ومنظف الملفات الغير المرغوب فيها ، مما يجعله فريدًا من بين التطبيقات الأخرى في هذا النوع.
لتحميل Mobogenie Apk
4. 9Apps

تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا

9Apps هو واحد من تلك الأسواق البديلة حيث ستتمكن من الحصول على معظم التطبيقات المدفوعة مجانًا.  9Apps سهل الاستخدام ويدعم الحد الأقصى من إصدارات Android.
لتحميل 9Apps Apk
5. 4Shared


تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا

4Shared Pro وهو العضو القانوني لتنزيل التطبيقات المدفوعة. لا يقتصر هذا العملاق فقط على التطبيقات المجانية ولكن يمكن للمستخدم استكشاف حتى البرامج المجانية ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية مع 4Shared
 4Shared هو في الأساس تخزين سحابي يعزز التنزيلات بالإضافة إلى التحميل على السحابة الخاصة بهم. 4Shared Pro هو الإصدار المجاني للإعلان من 4Shared الذي تم إرفاق رابط التنزيل الخاص به أدناه.
لتحميل 4Shared Apk
6.  Paid Apps Free


تنزيل التطبيقات المدفوعة

إذا كانت المتاجر مليئه بالعديد من الألعاب والتطبيقات المتاحة ولا تستطيع معرفة التطبيق الصحيح. 
Paid Apps Free ، يأتي لإنقاذك من هذا التشويش. يقوم تطبيق Paid Apps Free كل أسبوع باختبار العديد من التطبيقات ويختار أحدها. بعد التفاوض مع المطورين ، يقومون بتحويل التطبيق ليكون متاحًا مجانًا لفترة محددة. كونها شرعية ، فإن تطبيق اليوم متاح بسهولة على متجر Google Play.

لتحميل Paid Apps Free



المصدر  نوادر التكنولوجيا

قيم التطبيق :