القائمة الرئيسية

الصفحات

متصفح mi browser download apk

تطبيق  mi browser download   متصفح ويب جديد من شاومي لهواتف أندرويد مع اضافات ومميزات رائعه ومفيده، متصفح ام اي بلوزر الأفضل للاندرويد 


متصفح ويب ام اي

اهم مميزات تطبيق mi browser download 

❤️ تنزيل مقاطع الفيديو من وسائل التواصل الاجتماعي
يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والصور من Facebook و Instagram و Twitter. يتيح لك Mi Browser أيضًا حفظ حالات WhatsApp لأصدقائك. احفظ جميع العناصر المهمة ولا تقلق بشأن فقدان الأشياء.

❤️ files إدارة الملفات
إدارة مقاطع الفيديو وملفات الصوت والصور المخزنة على جهازك. أضف عناصر مخصصة لعينيك فقط إلى مجلد خاص.

 ❤️ ترجمة
تصفح المحتوى بلغات أخرى ، واختر الكلمات وترجمها على الفور. هذه الميزة مدعومة حاليًا في الهند وإندونيسيا وروسيا.

♥️ الوضع المظلم
قم بالتبديل إلى نظام الألوان الداكنة لتعزيز التجربة البصرية.

❤️ البحث الصوتي
ابحث عن كل ما تحتاجه بمجرد قول ما تبحث عنه.

♥️ جميع الميزات التي تحتاجها
وضع التصفح المتخفي ، خيارات حفظ البيانات ، وضع القراءة ، والمزيد.

 تم إطلاق تطبيق  mi browser download متصفح ويب جديد من شركة شاومي، للأجهزة الأندرويد، يحتوي على إضافات ومميزات جديدة و فريدة من نوعها، ومن أبرزها حفظ و تحميل حالات واتساب، والاطلاع على  الخلاصات الخاصة بفيسبوك.

كما يمكنك Mi Browser بتصفح الويب واستخدام البحث الصوتي ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت وممارسة الألعاب. و من أهم الميزات الجديدة الإضافية، وهي مثل تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من وسائل التواصل الاجتماعي،  من Facebook و Instagram و Twitter.
متصفح ام اي




يتيح لك Mi Browser apk أيضا حفظ حالات واتس اب WhatsApp من أصدقائك. وتحميلها على ذاكرة تخزين هاتفك الأندرويد مباشرة. مع تطبيق Mi Browser apk يمكنك تنزيل و حفظ جميع مقاطع الفيديو المهمة من جميع مواقع التواصل الإجتماعي ضغطة واحدة. ويتميز التطبيق بتصميم عصري وحجمه الصغير، كذلك يدعم التطبيق أدوات التخصيص والتصفّح الخفي والإيماءات و الوضع المظلم وغير ذلك الكثير التي ستكتشفها بنفسك.

هذا المتصفح Mi Browser apk ، الجديد من شاومي، متوافق مع الهواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية الأخرى. و هو متاح الان لجميع مستخدمي أندرويد من على متجر قوقل بلاي Google play.

يمكنك الحصول عليها الان مجانا و برابط مباشر.

تحميل تطبيق Mi Browser




قيم التطبيق :